الأربعاء , 1 أكتوبر 2014

عادة مقززة ومقرفة -امراءة معتادة على شرب بولها !

فى البداية يجب ان اقدم اصدق اعتذاراتى عن كل كلمة سأكتبها فى هذا الموضوع ، موضوع مقزز بحق و له أبشع التفاصيل ووجدتنى فى حيرة من أمرى أأعرض عليكم الموضوع أم لا ؟ ولكنه برغم من بشاعته الا انه امر مثير بحق والحكم الاخير لكم و لكن جل ما أرجوه هو قبول الأعتذار .

فى حلقة أخرى مثيرة من حلقات البرنامج التليفزيونى الشهير ” ادمانى الغريب “ تم سرد قصة هذه السيدة الغريبة و قد عرضنا العديد من القصص التى تناولها هذا البرنامج وفى كل مرة اعتقد انها ستكون المرة الاخير التى ستثير فيها الحلقات دهشتى و لكن فى كل مرة أرانى اتابع الامر بمنتهى الذهول .

عادة مقززة-امراءة معتادة على شرب بولها

أعتادت Carrie \كارى  ذات ال53 عاماً و المقيمة فى ولاية كولورادو الأمريكية أن تشرب البول الخاص بها لمدة 4 سنوات كاملة ولا تترك كارى نقطة بول واحدة تذهب هباءاً فهى تحرص على جمعه و شربه اول بأول فهو بمثابة الماء لها .

http://www.youtube.com/watch?v=9X__CfutcUY&feature=related

 

ولا يقف الأمر عند هذا الحد فقط بل انها تفعل ما لا يتخيله عقل فهى تقوم بأستنشاق بولها عن طريق الأنف و العين كما أنها تغسل به أسنانها و تستحم به وتفرك به جلدها .

وبالطبع سيتبادر الى أذهاننا سؤال وهو ” لماذا تقوم بهذا الأمر المقزز ؟” بل انها فى الفيديو وهى تعترف لصديقتها ما تقوم بفعله بالضبط تقول ان استنشاق البول عن طريق الأنف يؤلمها ألم مبرحاً فلماذا تكرر هذا الأمر بل وتحرص عليه ؟

وحاول الاطباء النفساننين الأجابة عن هذا السؤال علهم ينجحون فى ايجاد العلاج الشافى لحالة هذه المرأة ، فمنهم من قال أن كارى تريد أن تعذب نفسها بهذا الامر لشعورها بالذنب من أمراً ما و البعض الاخر توصل الى أن كارى بمصابة بمتلازمة ” بيكا” و التى يؤدى الى هوس الأنسان باكل و شرب اشياء و ادوات غريبة  غير مقبولة .

وفى جميع الحالات يقول الأطباء ان هذه حالة نفسية و قابلة للشفاء فقط اذا توفرت الرغبة لدى المريض .

 

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

6 تعليقات

  1. اكيد ان المره مجنونه رسمي الله يرفع عنها ولايبلاقيرها
    هذي المره المفروض انهاتسجن في ارض رمليه على شان من تبول
    يروح بولهافي الارض ولاتستطين ادراكه اي يروح في الارض
    لازم تعالج على شان تنساه
    هذاءواله يحمي الجميع من كل ضررومكروه

  2. بالهناء والسم الهاري اللي يقطع مصارينها

  3. lwahwed howa li ytlob ster alahoma istorna faw9a ard wa osturna tahta ard wastorna yawma l3ard ammmmmmmmmmmmmmmmmmmmmmin ya rab

  4. ثريا رحمن

    الله لايعطيها العافيه هذا كفر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى