فصل طفل أمريكي من المدرسة شكل مسدسا من المعجنات

فصل طفل أمريكي في السابعة من العمر من المدرسة موقتاً، بعد أن جعل من معجنات كان يتناولها على شكل مسدس.

ونقلت قناة “دبليو بي إف إف”، الأمريكية عن جوش ويلش وهو صبي في الصف الثاني بمدرسة بارك الإبتدائية في بالتيمور بميريلاند، قوله إنه كان يحاول أن يتناول قسماً من المعجنات ليجعل من الجزء المتبقي منها على شكل جبل.

وأضاف أن “المعجنات كانت على شكل مستطيل، وشرعت أتناول جزءاً منها، حتى بدت للآخرين أنها على شكل مسدس، غير أن ذلك لم يكن قصدي”، وأوضح أن “ما كنت أحاول فعله هو جعلها على شكل جبل، غير أنني فشلت، وجعلتها تبدو كالمسدس نوعاً”.

وأكّد الصبي أنه علم أنه في ورطة عندما رأى أحد المعلمين ما صنعه، ومن جهته أعرب والد جوش، بي جي ويلش، عن صدمته لفصل ابنه لمدة يومين بسبب هذه الحادثة، وأضاف “أعتقد أن الإلتفات لما فعله جوش يعتبر جنوناً قياساً على كافة المشكلات التي يمكن مواجهتها في المدرسة، والأخطار الحقيقية، والتنمر”، مشيراً إلى أنها “مجرد معجنات”.

وقد أرسلت المدرسة بلاغاً إلى منازل التلاميذ، جاء فيه أن “تلميذاً استخدم طعامه ليقوم بحركة غير ملائمة”، يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، فقد تم فصل طفلة أميركية في الخامسة من العمر من المدرسة مؤقتاً، بعد أن هددت أصدقاءها بـ”إطلاق النار” عليهم من مسدس لعبة، علماً أن عمليات الفصل بدأت تتكرر بعيد حادثة إطلاق نار في مدرسة إبتدائية ببلدة نيوتن في كونيتيكت ذهب ضحيتها 20 طفلاً.

 فصل طفل أمريكي من المدرسة شكل مسدسا من المعجنات

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى