الأربعاء , 22 أكتوبر 2014

جندى تزوج مرتان و مات فى الحرب – فتشاجرت الزوجتان فى الجنازة العسكرية حول أى منهما تحمل العلم

يجرم القانون الأمريكى تعدد الزوجات فلم يجد هذا الجندى طريقة ليعيش مع المرأتان اللتان أحبهما غير أن يتزوج الأثنان فى وقت واحد ولكن سراً دون أن تعمل أيهما بوجود الأخرى فى حياته و عندما توفى تقابلت المرأتان وكان ما كان .

ذهب هذا الجندى الامريكى الشجاع   Moises J Gonzalez والبالغ 29  عاما ً الى أفغانستان للأنضمام الى القوات الأمريكية المتواجدة هناك ولست على يقين من سبب ذهابه الى هناك أهو عمله المهنى أو للهروب من أسراره الدفينة التى يخبئها فهذا الجندى يعيش 3 حيوات سرية ؟  فهو متزوج من سيدتان فى وقت واحد وله عشيقة سرية كما ان لديه طفل من كل سيدة وهو بذلك أب ل3 أطفال .

جندى تزوج مرتان و مات فى الحرب - فتشاجرت الزوجتان فى الجنازة العسكرية حول أى منهما تحمل العلم

وللأسف عاد الجندى الى موطنه فى صندوق خشبى بعد وفاته ، و لم يكن موته هو الصدمة الوحيدة التى  سببها  للنساء الثلاث فبوفاته أكتشفت كل واحدة فيهن وجود الأخرى فى حياة زوجها و تم اللقاء الأول بينهن فى الجنازة العسكرية التى أقيمت للجندى .

جندى تزوج مرتان و مات فى الحرب - فتشاجرت الزوجتان فى الجنازة العسكرية حول أى منهما تحمل العلم

ومر الأمر بهدوء  وجلست الثلاث نساء فى الصف الاول دون تبادل أى كلمة ، حتى قام أحد الضباط  بتسليم الزوجة الأولى  Darlene Garcia – والتى تزوجها عام 2003 – العلم الأمريكى كنوع من انواع التكريم لروح زوجها ، فما كان من الزوجة الثانية Ruth Bayona والتى تزوجها عام 2010 الا ان تشاجرت مع الضابط والزوجة و اتهمت القوات العسكرية بالتواطؤ فهم لم يبلغوها بوفاة الزوج و اكتفوا بأعلام الاولى فقط وتطور الامر الى ان أعتدت كل من الزوجتان على بعضهما

جندى تزوج مرتان و مات فى الحرب - فتشاجرت الزوجتان فى الجنازة العسكرية حول أى منهما تحمل العلم

ولم تتدخل المراءة الثالثة فى الامر وفضلت ان تظل مجهولة الهوية و اكتفت فقط بالقدوم وحضور الجنازة و متابعة المشاجرة عن بعد .

شاهد مقاطع فيديو رائعة , شيقة ومثيرة

تعليق واحد

  1. astik rbi hgratsn

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى